مبارياتهبدة حرة مباشرة

الخليفي يعد العرب بفتح قنوات “بي إن سبورت” مجانًا !

اقتنص نادي باريس سان جيرمان الفرنسي فوزًا من أنياب أتلانتا الإيطالي في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بنتيجة 2-1 في الوقت البديل.

 

تقدم نادي أتلانتا في وقت مبكر من المباراة، قبل أن يباغت باريس نظيره أتلانتنا بهدف في الدقيقة 90، ثم يزيد جراح الفريق الإيطالي بهدف آخر من توقيع الكاميروني موتينج، لينهي أحلام فريق من أقوى الفرق الهجومية في العالم حاليًا وهو أتلانتا.

 

 

حينما تقرأ عنوان الخبر، سيأتي في رأسك وستقولها بلسان إن لم تكن قلتها بداخلك (ايه الهبد ده!)، نعم الفقرة اسمها “هبدة حرة مباشرة”، لأن الخبر ما هو إلا اجتهادات لبعض صفحات الكرة في السوشيال ميديا.

 

 

هذه الجملة ( الخليفي يفتح قنوات بي ان سبورتس مجانا لكل العرب حال فوز باريس ببطولة أوروبا)، ستسمعونها كلما فاز باريس سان جيرمان في مباراة بدور المجموعات.

 

ناصر الخليفي مالك بي إن سبورتس ومالك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، باتت هذه الجملة مرتبطة به في مسابقة دوري الأبطال منذ 4 سنوات.

 

هى جملة اجتهاد أو مزاح أو إشاعة أو هبد ، نعم هبد، ناصر الخليفي لم يقل ذلك ولم يعلن عن ذلك الأمر مسبقًا  ولكن دافع التاس وتمنيها لحدوث ذلك دائمًا ما يدفعهم لقول ذلك الأمر أملاً في حدوثه ولكن في النهاية هى هبدة حرة مباشرة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق