أخبار رياضيةسوق الانتقالات

القيعي : تمنيت بقاء رمضان .. يمتلك مقومات “أسطورة” مستقبلي للأهلي

عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، أكد على أنه كان يتمنى بقاء اللاعب رمضان صبحي بين صفوف النادي الأهلي وألا يرحل من النادي.

 

القيعي أوضح في تصريحات تليفزيونية على قناة النادي الأهلي: “نعم متغاظين ومتضايقين من رحيله، تمنينا أن يكمل رمضان مسيرته معنا، ولكننا في النهاية فخورين بالنادي الأهلي”.

 

وتابع مستشار لجنة التعاقدات بالأهلي: “تمنينا لو بقى رمضان صبحي مع الأهلي لأننا نرى فيه مقومات معينة ممكن يبقى أسطورة بالأهلي”.

 

رمضان صبحي انتهت اعارته من نادي هيدرسفيلد للنادي الأهلي يوم 30/6 الماضي، قبل أن يبلغ اللاعب النادي الأهلي أمس برغبته في الانتقال لنادي بيراميدز.

 

القيعي طلب من الجماهير بعدم الهجوم على رمضان صبحي، لأنه كان يدافع عن قميص الأهلي في يوم من الأيام مطالبهم بألا يحزنوا على رحيل أي لاعب وأن يحزنوا فقط لو أساء للنادي الأهلي.

 

وأعرب القيعي عن غضبه من التلاعب بمشاعر الجماهير، وتصريحات رمضان صبحي السابقة بشأن رغبته في عدم اللعب إلا للنادي الأهلي في مصر، قائلاً: “هناك كلام بأن رمضان جلس مع مسؤولي الزمالك مثل عبدالله السعيد، هنا يجب أن نحزن ونغضب منه”.

 

وأنهى القيعي حديثه قائلاً: “السوق المصري في الفترة الماضية أصبح فوضى.. لو بنتخانق على “مج مياه” هيكون سعره ألف جنيه بس لو فكرنا اننا نشتريه من السوبر ماركت من الممكن أن نشتريه بـ20 جنيه”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق