أخبار رياضيةتقارير وتحليلات

إنجاز تاريخي ينتظر الملُهم ليفاندوفسكي أمام باريس سان جيرمان

ساعات قليلة تفصل عشاق كرة القدم عن النهائي الناري المنتظر بين بايرن ميونخ الألماني و باريس سان جيرمان الفرنسي.

يدخل الفريقان بمعنويات مرتفعة بعد مشوار رائع للثنائي هذا الموسم بدوري الأبطال ،يتسلح البافاري بالهجوم “الفتاك” أصحاب الخبرة و الذي يتكون من ليفاندوفسكي ومولر وجنابري وبريسيتش بينما يأمل النادي الباريسي لصناعة التاريخ بالمواهب بخط هجوم يتكون من نيمار ومبابي ودي ماريا.

قناص البايرن روبرت ليفاندوفسكي يأمل الليلة لصناعة انجاز فردي تاريخي و ذلك بعدما عادل باللقاء الأخير رقم رونالدو السابق بتسجيل 15 هدف بموسم واحد بدوري الأبطال ويأمل الليلة لكسر رقم الدون أيضًا والمسجل عام 2015/16 بتسجيل 16 هدف بموسم واحد ،وأيَضًا الرقم القياسي الأول المملوك للدون البرتغالي أيضًا بتسجيل 17 هدف بموسم واحد بدوري أبطال أوروبا.

يعيش النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي موسم تاريخي في مسيرة اللاعب حيث يرى الجميع أنه لولا إلغاء جائزة الكرة الذهبية لهذا العام لكان قد توج بها وذلك بعدما قاد بايرن ميونخ للفوز بالدوري مع صدارة التهديف والتأهل لنهائي الأبطال مع صدارة هدافي البطولة.

وينتظر عشاق الكرة العالمية الليلة في التاسعة مساءً بتوقيت مصر نهائي الأحلام بين الفريقين ،يذكر أن اخر 8 مواجهات جمعتهم سويًا بدوري أبطال أوروبا فاز باريس سان جيرمان في 5 منها مسجلًا 12 هدف ،بينما فاز بايرن ميونخ في 3 مواجهات مسجلًا 11 هدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق