أخبار رياضيةتقارير وتحليلات

توك شو | متعب ينتقذ سذاجة مروان..و مرتضى يضع “خاتم سليمان” سببًا للفوز!

لا صوت يعلو فوق صوت القمة ،تناولت برامج التوك الشو العديد من الموضوعات والتحليلات بشأن مباراة القمة.

علق نجوم الكرة عبر برامج التوك شو المختلفة على أداء اللاعبين بالقمة و بعض اللقطات المثيرة للجدل ،جائت التعليقات بعضها ساخرة واخرى تحليل فني للأداء حيث علق نجم الزمالك السابق فاروق جعفر : “امبارح كانوا بيقولوا روح الفانلة الحمرا والليلة الحمرا ،النهاردة شوفنا روح الفانلة البيضاء”.

بينما مهاجم الأهلي السابق عماد متعب علق على فرصة مروان محسن قائلًا “أنا لو قعدت اتكلم عن الفرصة للسنة الجاية مش هتكفي ،أنا مش فاهم دماغ مروان فين؟ ولا بيفكر في ايه؟ ده انت وشك في وش لاعيبة الزمالك ،مينفعش اللي حصل مروان لازم ياخد أجازة أو يطلب أجازة يراجع فيها نفسه وحساباته لأن المشكلة مش عند المدرب أو غيره ،المشكلة عندك انت يا مروان مش عند حد تاني ،اللي حصل ده كارثة، مينفعش تبقى في الـ 18 ومش حاسس بمكانك ولا بمكان زمايلك ولا المدافعين”.

بينما أيمن يونس تطرق لإصابة عبد الشافي بعد تدخل مع وليد سليمان معلقًا : “وليد سليمان لم يتعمد إيذاء عبد الشافي ،التدخل كان طبيعيًا بين الثنائي حتى حدث الاصطدام”.

لم يفوت أحمد حسام ميدو الأمر و إنتقد سيد عبد الحفيظ قائلًا : “سيد عبد الحفيظ “فكهاني كلام” و أعترف بنجاحه الموسم الماضي بإستدراج الزمالك الموسم الماضي وعلى الرغم من ذلك لكن أمير مرتضى أنجح منه إداريًا”

وتطرق ايضًا لكرة مروان :”مروان محسن هو المسؤول الأول عن هبوط مستواه، والمدربون ليس لهم ذنب.. طبيعي الجمهور ينتقدك لما تضيع يا مروان، انت مهاجم الأهلي”

على جانب آخر تحدث رئيس الزمالك “مرتضى منصور” عن خاتم وليد سليمان ووضعه أحد أسباب فوز الزمالك بتعليقه :”الناس اتريقوا عليا لما قلت خاتم وليد سليمان، النهارده قلع الخاتم وضرب عبد الشافي، ده رابع لاعب يخلّص عليه”

يذكر أن نادي الزمالك استطاع أن يحسم القمة 120 لصالحه بالفوز على النادي الأهلي بثلاثية مقابل هدف ليخطف فوز معنوي كبير للقلعة البيضاء قبل إستكمال بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق