أخبار رياضية

سانشيز: أردت تمزيق العقد والعودة لارسنال بعد أول مران مع يونايتد

في تصريح من العيار الثقيل أكد نجم مانشستر يونايتد السابق وانتر ميلان الحالي أليكسيس سانشيز أن الأجواء لم تساعده على النجاح في النادي الأحمر.

وصرح سانشيز عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام” قائلا: “أريد أن أحدثكم عن فترتي في يونايتد، عن العديد من الأشياء التي قيلت والتي جعلتني أبدو بشكل سيء”.

وأضاف “حصلت على الفرصة للذهاب إلى يونايتد وأغراني الأمر، لقد كان شيئا جيدا بالنسبة لي، لأنه حينما كنت طفلا أحببت النادي كثيرا”.

وواصل “انتهى بي الأمر أوقع مع النادي بدون معلومات كثيرا عما يحدث في الصفقة، الأيام الأولى كنت مع زملائي”.

وأكمل “في بعض الأحيان هناك أشياء لا تلاحظها حتى تصل إليها، أتذكر تدريبي الأول في مانشستر يونايتد ولاحظت الكثير من الأشياء”.

وتابع: “بعد التدريب ذهبت إلى المنزل وقلت عائلتي ووكيلي، هل يمكنكم أن تمزقوا العقد وأن أعود إلى أرسنال؟ ضحكوا وأخبرتهم أن هناك شيئا ليس صحيحا، لا يبدو الأمر جيدا”.

وأردف “كنت قد وقعت بالفعل ومع النادي، بعد الأشهر القليلة الأولى استمريت بنفس الشعور، لم نكن متحدين كفريق في ذلك الوقت”.

وأكمل “يقولون إنها غلطتي، وهذا وذلك، لكن في بعض الأحيان، اللاعب يعتمد على البيئة المحيطة والعائلة التي تكون حوله وأنا أعتقد أنه في هذه اللحظة لم نكن عائلة حقيقية”.

سانشيز انضم مجانا إلى إنتر ميلان بعد فسخ تعاقده بالتراضي مع مانشستر يونايتد خلال السوق الصيفية الجارية.

المهاجم الدولي التشيلي لعب لإنتر ميلان خلال الموسم الماضي معارا من مانشستر يونايتد وشارك في 32 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 4 أهداف وصنع 10 آخرين.

ولعب سانشيز بقميص يونايتد في 45 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 5 أهداف وصنع 9 آخرين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق