أخبار رياضية

صن داونز : “على الأهلي التفاوض معنا مباشرة إذا أراد سيرينو”

حسم خالد على، منسق فريق صن داونز الجنوب إفريقي، موقف لاعب فريقه جاستون سيرينو و أكد أنه باقٍ فى الفريق حتى 2025 بعد تمديد عقده مؤخرًا، مؤكداً أنه حال رغبة الأهلى فى التعاقد معه سيكون عليه التفاوض مباشرة مع النادي.

وصرح خالد على، عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر، “صن داونز فاز بأصعب بطولة دورى هذا الموسم، كان هناك فارق 17 نقطة مع كايزر تشيفز، فى ظل انشغال الفريق بمباريات دورى الأبطال، لعبنا 11 مباراة فى 30 يوما، ولدينا مباراة نهائية السبت المقبل فى بطولة أخرى، وخرجنا من البطولة الأفريقية أمام الأهلي”.

واستكمل على، “الفريق كان يطمح للفوز بلقب الدورى، ولم يفقد الأمل، وقبل لقاء الأمس كان هناك فارق، وفى الشوط الأول أضعنا ركلة جزاء، ثم سجلنا 3 أهداف فى الشوط الثانى بينما تعادل كايزر تشيفز فى المباراة الثانية”.

وحول موقف الأوروجويانى جاستون سيرينو من الانتقال للأهلي، علق منسق النادى، “كل شئ وارد ،نحن في زمن الإحتراف، منذ 3 أو 4 أشهر كانت هناك أحاديث شفهية قبل تجديد عقده، ثم نجح النادى فى تمديد العقد حتى 2025″، وفى حال رغبة النادي الأهلي يتم التفاوض مباشرة مع صن داونز”.

وانهي حديثه، “صن داونز لديه مفاوضات مع بعض اللاعبين العرب من الجزائر والمغرب، لكني لن أفصح عن الأسماء، لأننا نقوم بالتفاوض حاليا معهم”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق