تقارير وتحليلات

تقرير.. راتب رمضان صبحي الجديد أعلى من جوميز ولاوتارو

أعلن نادي بيراميدز رسميًا عن تعاقده مع نجم هيدرسفيلد ومنتخب مصر رمضان صبحي وذلك بعد فترة كبيرة من الجدل بين اللاعب وفريقه السابق، ورغم حداثة سنه يعد رمضان أحد أهم اللاعبين المصريين في الوقت الحالي سواءً داخل الدوري المصري أو خارجه.

ظهر رمضان صبحي مع الأهلي لأول مرة في موسم 2014، وكان حينها يبلغ من العمر 16 عامًا فقط، لكنه لفت الأنظار وسرعان ما حجز مكان أساسي له في تشكيلة الفريق، طار رمضان بعد ذلك إلى الدوري الانجليزي لتحقيق حلم الاحتراف وهو في التاسعة عشر من عمره فقط، وانضم لنادي ستوك سيتي وظل معه موسمين قبل أن ينتقل لهدرسفيلد، ومن ثم عاد للأهلي على سبيل الإعارة في 2018، وانتهت إعارته في 2020.

سعى المارد الأحمر في سوق الانتقالات الحالي إلى شراء عقد رمضان صبحي من الفريق الإنجليزي، وبعد الوصول لاتفاق رفض اللاعب البقاء في بيته الذي ترعرع فيه وفي يوم 7 سبتمبر 2020 أعلن بيراميدزضمه رسميًا، وسببت صفقة رمضان جدلا واسعا بسبب المقابل المادي الذي سيتقاضاه اللاعب.

في البداية وقع رمضان على عقد 3 سنوات مقابل 100 مليون جنيه الموسم الاول 30 مليون والموسم الثاني والثالث 35 مليون قبل ان يتم تعديل العقد ورفع المدة إلى 5 سنوات وأيضا رفع القيمة السنوية إلى 40 مليون جنيه اي ما يوازي 1.8 مليون يورو سنويا بإجمالي 200 مليون جنيه في 5 سنوات.

ووفقا لهذه الارقام أصبح راتب رمضان أعلى من جو جوميز مدافع ليفربول الذي يتقاضى 1.7 مليون يورو، لاوتارو مارتينيز مهاجم انتر ميلان 1.5 مليون يورو، زيتشينكو ظهير أيسر مانشستر سيتي مليون يورو، فيل فودين نجم السيتي الشاب 690 ألف استرليني سنويا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق