أخبار رياضية

كارتيرون : “معاملة مرتضى قبل سفري عار ولا تتناسب مع أساليب الإحتراف”

أعرب المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق لنادي الزمالك، والحالي للتعاون السعودي، عن غضبه مما وصفه بـ “سوء المعاملة التي تلقاها من مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء”، في اليوم الأخير له في مصر.

وتحدث المدرب الفرنسي حول كواليس الرحيل وقال : “بعد أن تقدمت باستقالتي من نادي الزمالك وجاءت لي العروض، وتم تصوير المحادثة بيني وبين مرتضى منصور لإعلام الرأي العام، وجماهير الزمالك، ولم أعترض على ذلك الأمر”.

وقام كارتيرون بفسخ تعاقده مع نادي الزمالك بدفع قيمة الشرط الجزائي القمدر بشهرين من قيمة عقده.

وأضاف “تحدث معي بعض المسؤولين في الزمالك أنني مدرب محترم، ورحلت بشكل محترم عن الفريق، وبالتالي أحضروا لي سائقا خاصا ليقلني إلى المطار”.

وأكمل “في أثناء طريقنا للمطار، أوقفني السائق قبل وصولنا، حيث اتصل به مسؤلي الزمالك وقالوا له أن يبلغني أن الشرطة في طريقها لاستيقافي، كل ذلك كان من أجل عدم لحاقي برحلتي إلى بيروت ومنها إلى قطر لقيادة التعاون السعودي في دوري أبطال آسيا”.

وتابع : “ما حدث عار، لماذا حاولوا عدم إيصالي إلى المطار؟ حجزت في فندق قريب من المطار وسافرت صباح اليوم الخميس إلى بيروت”.

وانهى حديثه “ما حدث معي شيء سيء جدًا ولا يتناسب مع أساليب الاحتراف المتبعة بكرة القدم في كل دول العالم والتي يحكمها العقود”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق