أخبار رياضية

ماذا قال أرتيتا قبل مواجهة كلوب مرتين في أسبوع واحد ؟

أكد مايكل أرتيتا، مدرب فريق أرسنال أن مواجهة ليفربول مرتين في 3 ايام ستكون صعبة للغاية في ظل قوة حامل اللقب واكتمال صفوفه.

وقال ارتيتا في تصريحات صحفية: “عتقد أنه من الواضح أن الجماهير تجعلهم أقوى لأنهم يصنعون أجواء فريدة في الأنفيلد، بالإضافة إلى أنك قادر على رؤية مدى جودة لعبهم بدون أي حشود أيضًا”.

وتابع: “لذلك نحن نعرف التحدي الذي ينتظرنا، لذلك دعونا نتقبله، دعونا نذهب إليه، نستعد جيدًا ونحاول الذهاب إلى هناك ونحقق الفوز”.

وواصل: “المباريات التي خضناها في الفترة الماضية؟ حسنًا، كلها مباريات مختلفة جدًا، تلك التي خضناها في ملعب الإمارات، وكأس الدرع الخيرية، مختلفة للغاية، ستكون مواجهة ليفربول مختلفة”.

وأكمل: “نحن نعلم المعايير التي وضعها ليفربول في هذا الدوري، ومدى ثباتهم، هذا لأنهم يهيمنون على كل جانب من جوانب اللعبة تقريبًا”.

وأردف: “نحن بحاجة إلى أن نكون في أفضل حالاتنا، وأن ننافس بشكل جيد للغاية ضد هذا الفريق، نأمل أن يكون الأولاد جاهزين للقيام بذلك يوم الاثنين”.

واختتم:”إنهم يتحسنون بشكل أفضل، لديهم نقاط ضعف أقل، إنهم فريق رائع، تتمثل المشكلات المتعلقة بالخصوم التي يواجهها ليفربول في عدد المرات التي تستطيع السيطرة فيها على الريدز، وعدد الفرص التي تحاول صنعها، بالإضافة إلى كل الأشياء الرائعة التي يمتلكها ليفربول، فأنت تعلم أنهم سيحاولون وما زالوا قادرين على القيام بها”.

الجدير بالذكر أن آرسنال سيواجه ليفربول، يوم الإثنين القادم ثم في الأسبوع ذاته وتحديدًا يوم الخميس في كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق