أخبار رياضية

كومان : “لست السبب في رحيل سواريز وغضب ميسي طبيعي”

كشف المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة، آخر استعدادات فريقه لمباراة فياريال المقرر لها، غدًا الأحد، في الجولة الثالثة من الليجا.

وقال كومان، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “هل لدى فياريال ميزة ضد برشلونة لأنه لعب مباراتين قبل مواجهة الغد؟ نعم من الممكن أن يكون الأمر هكذا، لكن فريقنا مستعد للظهور الأول بقوة”.

وتابع: “غضب ميسي بسبب رحيل سواريز وهل سيتأثر بذلك؟ ليس لديَّ أي شكوك حول ميسي. أراه في حالة جيدة جدًا، ويشارك بشكل مثالي في التدريبات. كما أنه من الطبيعي أن ينزعج عقب مغادرة صديق له للفريق”.

وأضاف: “هل أنت راضٍ عن قائمة اللاعبين التي لديك وماذا يحتاج الفريق في الإنتقالات؟ أحب التركيز على اللاعبين الذين أمتلكهم في الفريق، هناك أسبوعان آخران في الميركاتو وقد تكون هناك بعض عمليات البيع والشراء”.

وواصل: “التعاقد مع بديل لسواريز سواء لاوتارو، أو ديباي؟ لا يوجد أي شئ مستبعد، لكن كما قلت سابقًا سأتحدث فقط عن اللاعبين الذين لدي فقط.. لن أتحدث عن الصفقات ولاعبين خارج فريقي”.

وأكمل: “كيف تم اتخاذ قرار رحيل لويس سواريز؟ أظهر للجماهير وكأنني الشخص الشرير في قصة رحيل سواريز، لكن الأمر ليس كذلك. إنه قرار مجلس الإدارة والنادي، ومنذ اليوم الأول أحترم اللاعب كما أنه تدرب مع الفريق حتى اليوم الأخير له هنا”.

وأردف: “كنت صريحًا مع سواريز وقلت له بأنه قد لا يشارك كثيرًا في حال البقاء، لكن إذا قرر الاستمرار سوف أعتمد عليه، ومرة أخرى أؤكد لكم (أنا وسواريز نحترم بعضنا البعض)”.

وأتم: “وضع ريكي بويج؟ بالطبع سأعتمد عليه، كما أنه مستدعى لمباراة الغد. ريكي مثل أي لاعب في فريقي، وإن لم يكن في الفريق الأول سيلعب في الفريق الثاني، أو قد يرحل معارًا. إنه قرار اللاعب.. ريكي وألينيا إذا قررا البقاء سيحصلا على الفرصة للمشاركة بكل تأكيد”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق