أخبار رياضية

إلغاء لقاء يوفنتوس ونابولي والنتيجة في يد القاضي الرياضي!

أعلن دانييلي دوفيري، حكم لقاء يوفنتوس ونابولي، إلغاء المباراة بشكل رسمي، بعد عدم حضور فريق نابولي إلى ملعب أليانز ستاديوم لخوض اللقاء.

وغاب نابولي عن الحضور إلى ملعب أليانز ستاديوم بتورينو، لخوض مباراته أمام السيدة العجوز، المقرر لها اليوم الأحد، بمنافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي، بعد قرار منعه من السفر بقرار من السلطات المحلية نظراً لوجود حالات إصابة بفيروس ⁧كورونا⁩ بين صفوفه.

حيث أعلن نابولي صباح أمس، السبت، اكتشاف حالتي إصابة بفيروس كورونا بين صفوفه لـ بيورتر زيلينسكس لاعب الوسط البولندي، وإليف إلماس لاعب الوسط المقدوني.

في نفس التوقيت، كشف يوفنتوس عن اكتشاف حالتي إصابة بـ كورونا بين موظفين النادي، ودخول كافة أفراد الفريق يفي عزل وقائي تحسبا لتفشي الفيروس في الفريق.

نابولي كشف بأن السلطات الطبية منعتهم من السفر إلى تورينو بسبب تفشي فيروس كورونا في البلاد، وبناء على ذلك طلبوا تأجيل المباراة.

وكانت السلطات المحلية في مدينة نابولي أصدرت ظهر اليوم بيانًا رسميًا، أصرت فيه على عدم وجود الظروف اللازمة للسماح للفريق بالسفر بأمان تام لمدينة تورينو.

على الجانب الآخر، شددت رابطة الدوري الإيطالي على أن الظروف التي تؤجل بسببها المباريات، ليست متوافرة في مباراة نابولي ويوفنتوس، وأقرت بضرورة حضور فريق نابولي في موعد المباراة.

وكان فريق يوفنتوس قد وصل إلى ملعب اللقاء، كما أعلن أندريا بيرلو المدير الفني للفريق، تشكيلة فريقه للمباراة، قبل أن يقرر الحكم إلغاء المباراة بشكل رسمي لعدم حضور فريق نابولي.

ولم يتضح مصير المباراة بعد، حيث تشير تقارير صحفية إلى أن القاضي الرياضي سيحسم في الساعات المقبلة القرار إما بفوز يوفنتوس (3-0)، أو بتأجيل اللقاء، أو فوز يوفنتوس بنتيجة (3-0) بجانب خصم نقاط من نابولي لعدم حضوره لملعب المباراة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق